السيد البدوي فى مؤتمر الوفد بالمنصورة

البدوي فى مؤتمر الوفد بالمنصورة.. يدعو للوحده مع الجيش ويندد باستغلال الدين في الانتخابات

البدوي فى مؤتمر الوفد بالمنصورة.. يدعو للوحده مع الجيش ويندد باستغلال الدين فيالانتخابات للوصول للغايه.

عقد حزب الوفد مساء أمس مؤتمرا حاشدا ب المنصورة أمام نادي جزيرة الورد،حضره "السيد البدوي رئيس الحزب و المهندس عادل سراج رئيس اللجنة العليا للوفد بالدقهليه و فؤاد بدراوي ورانيا القهوجي وبهاء عبد الظاهر والدكتور مسعد علي محمود المرشحين للانتخابات 2012 "، كذا المئات من ابناء الدقهليه.

بدأ المؤتمر بكلمة للمهندس عادل سراج والذى تحدث عن ثورة 25 يناير وانجازاتها وأنها ثورة فريده من نوعها.

وأضاف "سراج" أن التمسك بالمبادئ الاساسيه وهي الحريه والكرامة والعداله الاجتماعيه هي التي أقامت الثورة وأن حزب الوفد له ثوابت ضحي من أجلها وهو دائما مساند للشعب كما أنه الحزب الذي أصدر قانون النقابات العماليه، كما ساند مجانيه التعليم.

وهتف الحضور أثناء ذلك "اسمع مني يا دكتور سيد مصر بالوفد والله ها تعيد، علي يا علي علي الصوت الى معانا مش هايموت، اسمع مني يا سيد نور مصر راجعه بطاقه ونور"

وتحدث بهاء عبد الظاهر -أحد المرشحين- عن نشأة الوفد وعراقته وقيمه الديمقراطيه وايمانه بها وبالتعدديه في السلطة و بالوحدة الوطنيه وثوابت الوفد ليست مستحدثة بل منذ 100 عام وأبناء الوفد لا يستجدوا صناديق الاقتراع، مضيفا أن الوفد ينقلهم من الفقر الي الغني من خلال برنامج يحترم العقول في 36 شهر، كما وجه رسالته الي الشباب وطالبهم بان يكونوا أكثر وعيا في أختيار مرشحيهم.

وأختتم المؤتمر بكلمة للدكتور السيد البدوي والذى تحدث عن اهدار الوقت واساله الدماء والخلافات والانقسامات ومخططات داخليه وخارجيه تريد التفرقه بين أبناء الوطن الواحد.

وأضاف "البدوى" جاء الامل بالانتخابات الحديثه ليشارك كل مواطن مصري بحريه لتكون كلمة الحق متاحه للجيل القادم، وتابع حديثه علي أن صناديق الانتخابات في الدقهليه يوم الثالث من يناير ستقول كلمتها أيضا حيث أنها المرحله الأخيرة من الأنتخابات وأهم مرحله ستعيد الجميع من جديد.

وأشار "البودى" أنه يرفض مبدأ الغايه تبرر الوسيله بأنه يرفض أن يكون المسجد والكنيسه هم دعايا للانتخابات كما تفعل أحزاب أخري، موضحا أن حزب الوفد يمتاز بالوسطيه والاعتدال فهو يؤمن بأن الاختلاف هو سمه الخلق.

وأستمر "البدوى" مضيفا أن الاهتمام بأمر المسلمين واجب ديني لا يحتاج لدعايا فالدين يكمل السياسه فقال رسول الله (ص) "من لم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم".

وأشار " البدوى" ف نهاية حديثه موضحا أن أبناء مصر يتصادمون مع أفراد الجيشفجيش مصر عز لمصر واذا سقط الجيش سنتحول الى لبنان اّخر، ولن ننهض ..موضحا فى أخر كلماته.. أن الوحدة الوطنيه لابد أن تعود كما كانت في 25 يناير

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2011 منصورة زووم اخر اخبار الدقهلية والمنصورة Designed by Admin