مرتضى منصور| نحافظ على شرف اللى تنام المغرب مش اللى تلبس عباية بكباسين

مرتضي منصور بالمنصورة
مرتضى: "نحافظ على شرف اللى تنام المغرب مش اللى تلبس عباية بكباسين

أكد مرتضى منصور، المرشح الفردى بدائرة ميت غمر بالدقهلية، أنه سيترشح لرئاسة الجمهورية وسيكون رئيس مصر القادم، "وسنبدأ صفحة جديدة بيضاء مع كل الناس إخوان وسلفيين وليبراليين ويساريين".

ووعد مرتضى، خلال المؤتمر الذى نظمه بدائرته القديمة أتميدة بحضور آلاف المواطنين بعمل المشروعات التى طلبها أهالى أتميدة من مستشفى مركزى ولجنة ثانوية عامة ومكتب شهر عقارى وسجل مدنى.

وقال: "شرف الست المصرية هى الست التى تنام من المغرب وليس التى تلبس عباءة بـ"كباسين"، فمصر بلد محترم وتعرف التقاليد والقيم، ووصف كل المرشحين بالدائرة بأنهم على قدر عال من الاحترام ومن حق كل إنسان أن يختار من يريده، ويمكن أن أكون أنا أشهرهم، لكن ممكن لا أكون أفضلهم، فلا تجاملنى فى صوتك لأن المعيار هنا من سيخدم بلده، وبعض الناس ادعوا أن الإخوان اشتروا أصوات الناخبين بالمال وأن الشعب جاهل لا يملك المعرفة الكافية التى تساعده على الاختيار الصحيح، وهذا كله كذب، لكن أنا ممكن تكون رؤيتى لهذا الشخص أنه هو الأنسب لهذه المرحلة، وإذا اتضح أنه سيئ وغير مناسب من الممكن تغييره بعد خمس سنوات.

وأكد أنه ما دام هناك من يسعى إلى إشعال نار الفتنة بين المسلم والمسيحي، والسلفى والليبرالى لن نستطيع تحقيق أحلامنا من عدالة اجتماعية وحرية سياسية وبناء اقتصاد قوى يؤدى بدوره إلى القضاء على البطالة، مضيفا أن كل واحد خدم البلد دى وبنى فيها طوبة لابد وان يحترم، وأقول للأجيال الجديدة "إذا لم يكن لكم ماضيا لن يكون لكم مستقبل ومصر تمر بأصعب مرحلة فى تاريخها، ويجب أن نقف بجوارها حتى تصبح أفضل مما كانت عليه فى الماضى".


ووصف ثورة 25 يناير بأنها من الممكن أن تكون أعظم ثورة فى التاريخ أو أعظم فوضى فى التاريخ وهذا كله بأيدينا نحن، فحسنى مبارك سقط نظامه فى 28 يناير لكن هناك فرقا بين النظام والدولة، مؤكدا أن ما حدث يوم 25 يناير هو غضب من الله على نظام فاسد ظالم، مضيفا، بث الله الرعب فى النظام فسقط وبث الشجاعة فى قلوب الثوار فصبروا وبث الرحمة فى قلوب الجيش فقاموا بحماية الثوار.

ووصف المتسببين فى أحداث شارع محمد محمود بأنهم بلطجية، وأن ما يحدث فى شارع الشيخ ريحان، فهذه فوضى واستنكر قائلاً، كيف لا يستطيع رئيس وزراء مصر أن يدخل مكتبه؟.

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2011 منصورة زووم اخر اخبار الدقهلية والمنصورة Designed by Admin