محاولة سرقة 181 ألف جنيه بالدقهلية.. والجاني أحد المبلغين

حوادث سرقة بالدقهلية
قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بكشف ملابسات قيام 3 أشخاص بسرقة مبلغ 181 ألف جنيه من 3 موظفين بإحدى الشركات بمدينة المنصورة، وتبين أن أحد المبلغين عن السرقة وراء تدبير الحادث.

كان قسم شرطة ثان المنصورة قد تلقى بلاغًا من كل من محمد نجيب الرفاعى - مدير شركة مودرن للتوزيع فرع المنصورة ورضا رياض معوض عبدالله - سائق بالشركة ووليد جميل محمود عبدالمجيد غانم29 سنة، موظف بالشركة بتعرضهم لمحاولة سرقة مبلغ مالي يقدر بـ181 ألف جنيه عن طريق 3 أشخاص يستقلون دراجة نارية، قاموا بتهديدهم بالأسلحة النارية بمنطقة توريل والاستيلاء على حقيبة الأموال.

جاء في البلاغ أن الموظفين استغاثوا بالأهالي، مما أربك السارقين وقاموا بترك الدراجة النارية والمبلغ المالي ولاذوا بالفرار، وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها للبحث عن صاحب الدراجة التي تبين أنها مؤجرة.

وباستدعاء الشخص (م.أ.ف) 25 سنة –عاطل وشهرته محمد الزفره، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المبلغ الثالث و(م.ف.ا)سائق و (هـ. م) 25 سنة – عامل، وتم التحفظ على المتهم الأول وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يتم ضبط وإحضار باقي المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12794 جنح قسم شرطة ثان المنصورة.

جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية قد شهدت حادثة مماثلة الأسبوع الماضي حيث تمت سرقة مبلغ 800 ألف جنية من موظفي إحدى شركات"الأعلاف"؛ ليتبين بعد ذلك قيام أحد المبلغين بتدبير عملية السرقة.

الخبر من | الاهرام

0 التعليقات

ضع تعليق

Copyright 2011 منصورة زووم اخر اخبار الدقهلية والمنصورة Designed by Admin